أفكار متنوعة لاطلالات مريحة وقت الجامعة للمحجبات

https://shamlola.s3.amazonaws.com/Shamlola_Images/11/src/99c8f92640a7d8b3392eeaae7b0fff296147de5d.jpg

يمكن أن تصبح ملابس الكلية مملة ومتكررة ومع مرور الايام التي قضيتها في الكلية، تبدأي في الشعور بأنكِ أقل حب لنفسك بسبب مظهرك "الزي نفسه" ويمكن أن يؤثر ذلك على حالتك المزاجية. للتحضير للكلية يمكنك بسهولة العثور على الراحة والأناقة في ملابس الجامعة، استخدمي الأحذية الرياضية والأوشحة والبلوزات والجينز وحقائب الظهر كلها أفكار رائعة لملابس الجامعة. لكن لماذا لا تضيفين لمسة من الأناقة إلى أسلوبك اليومي في الكلية! استلهمي من هذه الإطلالات التي اخترناها لك.

 

  1. الراحة أولًا:

عندما يتعلق الأمر بالكلية  تأتي الراحة أولاً قبل أي شيء آخر. هذه بعض الملابس الرياضية المريحة والتي ستكون مثالية للكلية، وعلى الرغم من كونها مريحة إلا أنها تبدو رائعة وأنيقة. 





2.ماذا عن الملابس الرسمية!

إذا كان لديك عرض تقديمي أو حدث رسمي أكثر في الجامعة، فستكون هذه الإطلالات مثالية لا يزال بإمكانك تلطيفها مع الجينز والأحذية الرياضية، لكن السترة هي إضافة دقيقة ومثالية لإظهار القليل من الأناقة وأنك تعني العمل. 

يمكن أن تكون الإكسسوارات أيضًا طريقة رائعة لتزيين الأشياء قليلاً. 




3.ارتدي جيبات مريحة

لا تخافي من ارتداء الجيبات في الكلية لمجرد وجود الكثير من التصميمات المريحة، وهو ما تحتاجيه في الكلية. يمكن أن تأخذك هذه الإطلالة بالكامل إلى مستوى جديد تمامًا، مما يجعلها أكثر أنوثة وأناقة. اختاري الاشكال المناسبة للصباح واختاري الألوان المحايدة التي يمكن أن تكون مناسبة للكلية، ابتعدي عن الساتان أو الحرير أو أي قماش قد لا يكون مناسبًا للكلية.




تقييم

إضافة تعليق

بحث عن وصفة

أحدث النصائح

فوائد زيت اللوز المر للجسم وطرق الاستخدام‎

فوائد زيت اللوز المر للجسم وطرق الاستخدام‎

مراجعة كاملة لواقي شمس لاروش بوزيه‎

مراجعة كاملة لواقي شمس لاروش بوزيه‎

غثيان الحامل وطريقة الوقاية والعلاج‎

غثيان الحامل وطريقة الوقاية والعلاج‎

غرف نوم تركية 2023‎

غرف نوم تركية 2023‎

إشتركى فى نشرة الوصفات وهنبعتلك كل يوم وصفة جديدة